‎نانسى ابراهيم تنضم لفريق المحترفين مع المخرج الكبير سمير سيف

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2019 - 9:19 مساءً
‎نانسى ابراهيم تنضم لفريق المحترفين مع المخرج الكبير سمير سيف
متابعه – ندا حامد
‎يبدو أن عالم السينما والشهرة سيظل يجتذب الإعلامية نانسى ابراهيم لأروع أفلام وانتاجات السينما العالمية لتشارك فى إعادة إحيائها وتقديمها على شاشة التليفزيون بجمهورها من خلال برنامجها المتميز ( سينى فيو مع نانسى ) ، حيث تستضيف الليلة نانسى فى العاشرة مساء على شاشة نايل سينما المخرج الكبير سمير سيف للحديث عن الفيلم الملحمى ( المحترفون ) حيث سيتحدث سمير سيف عن روعة هذا الفيلم وكيف كان من الافلام التى أثرت فيه فى صباه ليكون دافعا له ليصبح مخرج اليوم فيتحدث عن أبطال الفيلم وتقنيات الاخراج التى جذبت انتباهه كما يتحدث عن روعة نجوم الفيلم ، بالإضافة الى فقرات البرنامج المتنوعة كالبوكس أوفيس ، وسينى نان ، والتيمة السينمائية ، وفقرة نجوم هوليود .
‎(سينى فيو مع نانسى) تلتقون به الاربعاء من كل اسبوع فى العاشرة مساء على شاشة نايل سينما من تقديم الإعلامية نانسى ابراهيم نجمة نايل سينما والاعادة فى اليوم التالى فى الثالثة عصرا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.