الاشاعات وخطورتها علي الدول في محاضرة مبادرةالشباب لازم يعرف بالتعاون مع تعليم العامرية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2019 - 5:02 صباحًا
الاشاعات وخطورتها علي الدول في محاضرة مبادرةالشباب لازم يعرف بالتعاون مع تعليم العامرية

الاسكندرية .. مكتب الجريدة

نظمت مبادرة الشباب لازم يعرف بالاسكندرية محاضرة عن خطورة وسائل التواصل الاجتماعي واثرها في بث الاشاعات وهدم المجتمعات بالتنسيق مع الادارة التعليمية بالعامرية وذلك لتوعية الطلاب بالمرحلة الثانوية وجائت المحاضرة لتواكب الحالة التي تشهدها وسائل التواصل من بث الاشاعات التي تهدف الي زرع روح الاحباط والياس وهذه احد ادوات حروب الجيل الرابع  وقد حضر مايقرب من مائتي طالب من البنين والبنات واقيمت المحاضرة في في مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات التابعة لادارة العامرية وقد قامت منصة المحاضرة بشرح وافي عن خطورة تلك الاشاعات وتناولن التضحيات والجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة من اجل الحفاظ علي الدولة المصرية من المؤامرات التي تحاك لمصر من اعداء الداخل واهل الشر .. وقد شهدت المحاضرة تفاعل من الطلاب الحاضرين مع القامات العسكرية والشرطية والتعليمية التي ضمتةا المنصة وقد حضر كلا من هشام عثمان وكيل ادارة العامرية التعليمية وابراهيم حكيم مدير الادارة الفرعية ومختار الحبشي رئيس المبادرة وخالد عبد اللطيف المنسق العام واللواء محمد احمد دراز عضو هيئة التدريس بكلية الدفاع الجوي واللواء شرطة جمال عبد العال الاخبير الامني .. ومن المعروف ان تلك المبادرة تهدف لتوعية الشباب وهي فكرة وطنية داعمة للدولة المصرية والقوات المسلحة والشرطة ولاتتبع اي جهة .. ادار الندوة نرمين احمد المقررة الادارية للمبادرة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.