ضبط الفتاتين بفيديو سرقة سيدة تصلي بمسجد سيدي بشر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 7:18 مساءً
ضبط الفتاتين بفيديو سرقة سيدة تصلي بمسجد سيدي بشر
متابعه – ندا حامد
تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الاثنين، من ضبط فتاتين بتهمة سرقة حقيبة سيدة من داخل مسجد بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية.

تبلغ لقسم شرطة أول المنتزه من إحدى المواطنات، مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان العامرية – بتعرضها للسرقة حال تواجدها بداخل ذلك المسجد لحضور عقد قران وسرقة الحقيبة الخاصة بها وبداخلها (هاتف محمول – قرط ذهبى – بطاقة الرقم القومى، وبعض الأوراق الخاصة بها).

تم تحديد مرتكبتى الواقعة، وهما “دنيا.أ.م، حاصلة على دبلوم تجارة، مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه – و”هدى ر.م، حاصلة على دبلوم تجارة، مقيمة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه) وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وبإرشادهما تم ضبط المسروقات، وبعرضهما على المجنى عليها تعرفت عليهما واتهمتهما بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهمين للنيابة العامة.
كانت مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت مقطع فيديو يكشف إقدام فتاتين على سرقة حقيبة من سيدة أثناء الصلاة بأحد المساجد وتبين حدوث الواقعة بداخل مسجد سيدى بشر بالمنتزه.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.