تاجر ملابس يذبح زوجته بعد 10 أيام من زواجهما بمركز قويسنا بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 7:30 مساءً
تاجر ملابس يذبح زوجته بعد 10 أيام من زواجهما بمركز قويسنا بالمنوفية
متابعه – ندا حامد
بعد 10 أيام من زواجهما، قام تاجر ملابس بذبح زوجته بقرية عرب أبو ذكرى بمركز قويسنا بالمنوفية، نتيجة قيام زوجته الجديدة بمعايرته بعدم رجولته.
وقال التاجر فى اعترافاته: “شعرت بالضعف، كانت كلماتها تتساقط علىّ وكأنها قطع من نار تلهب جميع جسدى، تحرق قلبى، أكتوى بنيران حبها وفى نفس الوقت كرامتى تأبى ألّا أصمت، لهذا أقدمت على فعلتى، ثأرت لكرامتى واندفعت نحوها وقتلتها”.
تاجر الملابس المتهم، وقف حاد النظر، يسترجع الليلة الدامية، قائلا:” لو عادت بى الأيام لقتلتها، أسوأ شىء على الرجل أن زوجته تطعنه فى رجولته، وهذا لم أشعر به مع زوجتى الأولى، فأى ضعف جنسى تتحدث عنه، وأى رجولة تفوهت بها، كل شىء يمكن علاجه لكنها لم تحتمل، 10 أيام ليست كفيلة على ذلك، كان عليها الصبر والتحمل، لكن كلماتها كانت ثقيلة معايرتها لى بذلك أفقدنى عقلى، وقمت بقتلها”.
وكان اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطاراً من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث، يفيد بتلقى إدارة النجدة بلاغا بمقتل السيدة، “ل،ح”، 23 عاما، ومقيمة قرية عرب أبو ذكرى، دائرة مركز قويسنا.
وقامت قوة من مباحث مركز قويسنا بالتوجه إلى موقع الحادث، حيث أكدت المعلومات الأولية أن المقتولة سيدة متزوجة منذ 10 أيام فقط.
وباستجواب “زوجها ف. ا.م”، 48 عاما، أفاد بأنه القاتل مبررا ذلك بمعايرتها له على ضعفه الجنسى، فقد عقله وانهال عليها بسكين حتى فارقت الحياة،
وأضاف أنه متزوجها منذ 10 أيام فقط، وتم إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.