وفد عن وزارة الصحة العراقية يختتم زيارته لأقسام صحة صلاح الدين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 2:33 صباحًا
وفد عن وزارة الصحة العراقية يختتم زيارته لأقسام صحة صلاح الدين

متابعة/ علي بن سالم

أختتم. يوم الأحد 03 فيفري 2019 . وفد إداري من الدائرة الادارية والمالية والقانونية في وزارة الصحة العراقية يضم (32) موظف جولته الميدانية التي شملت قسم الأمور الإدارية والمالية والقانونية بالإضافة إلى شعبة إدارة الجودة والتطوير المؤسسي في مكتب المدير العام في دائرة صحة صلاح الدينوبين معاون مدير قسم الأمور الإدارية والمالية والقانونية رياض أحمد النوفان أن الوفد الإداري ومن أجل إنجاز مهمته بصورة مهنيه وبجودة عالية إنقسم إلى عدة مجموعات وكلا حسب إختصاصه وواجبه للإطلاع ومتابعة مهام وتقييم عمل شعب ووحدات القسم الإداريومن جانبه أكد مدير شعبة الموارد البشرية كريم غانم , أن الوفد الوزاري أجرى جملة من النقاشات مع الموظفين العاملين في شعب الموارد البشرية والقانونية والحسابات والأرشيف والوحدات الإدارية الأخرى للإستفسار عن عدة أمور تخص عملهم الإداري والمالي والقانوني وأبدى ملاحظاته وتوصياته ووجه بأهمية الإلتزام بالتعليمات والضوابط الوزارية .لافتا أن الوفد إلتقى مدير عام دائرة صحة صلاح الدين الدكتور عمر صباح شفيق وأثنى على عمل قسم الإدارية وقدم شكره للعاملين فيه.

المصدر - عزة الشيخ
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.