عبدالحميدشومان يكتب: أكاذيب الإخوان لن تصرف الانتباه عن الانجازات..

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 مارس 2019 - 12:09 صباحًا
عبدالحميدشومان يكتب: أكاذيب الإخوان لن تصرف الانتباه عن الانجازات..

من المؤكد إننا جميعا أبناء شعب مصر ليس لدينا شك في قيادتنا التي تسعى ليلا ونهار من أجل إنجاز المشروعات التنموية وأن القانون سيقتص من منفذي حادث الحريق المروع الذي حدث في محطة مصر حين تثبت التحقيقات إدانة أحد المتورطين حينها تتوجب الضرورة على تشديد وتغليظ العقوبة على المتورطين او المتسببين فى حادث محطة قطار مصر الذى وقع صباح امس الأربعاء، وراح ضحيته ما يتعدى ال 20 شخصاً و43 مصاب.

وفي مثل هذه الحالات يكون هناك ميزان دقيق للصواب والخطأ .. وأن ما تروج له عناصر جماعة الإخوان الإرهابية محاولين خلق حالة عامة من الرفض والغضب وصرف الانتباه عن الانجازات التى تتحقق كل يوم.
فإن في معتقدي أن الجماعة الإرهابية وراء هذا الحادث وبداية الخيط مع السائق الذي تستضيفه الفضائيات .
يا سادة هل هذا حادث طبيعي? الانفجار تنك الجرار أين كان الركاب ومن هم الضحايا هل هم ركاب القطار ام أنهم من المنتظرين على الارصفه… وهل الشكل العام الحريق حريق سولار أم بنزين لأن انتشار الحريق بهذه السرعة يوحي أنه وقود سريع الاشتعال أما السولار ثقيل بطبيعته والدخان الناتج عنه شديد السواد.
فتش ورا السواق.
ولماذا لا يكون وراء عدد من الحوادث التي تمت أمس في محافظات متفرقة الجماعة الإرهابية اختبار لقوات الامن وحين يرون أن هناك تراخي يعيدون التجربة في عدد أكبر من المحافظات ..الموضوع ورأه إخوان.

لذا العقاب المشدد بنتظر المتسببين لأن تتراكم الأخطاء دون عقاب يولد حالة من اللامبالاة ومثل هذه الأخطاء تضيع بلد ..
ومسئولى حادث القطار أخطاؤا فى حق مصر ونتج جراء ذلك الكثير من الضحايا والمصابين وليس لدي ذرة من التهاون وأن المخطئ او المتسبب أو المتورط سينال أشد العقوبة .

وأن استقالة وزير النقل هشام عرفات هي أمر طبيعى وكان أول العقاب الذي كنت أتوقعه أن يقال لا يستقال.

المصدر - عزة الشيخ
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.