مديرية الشباب والرياضة لمدينة الصدرتقيم أنشطة رياضية متنوعة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2019 - 10:54 مساءً
مديرية الشباب والرياضة لمدينة الصدرتقيم أنشطة رياضية متنوعة

متابعة/ علي بن سالم

أقامت. يوم الأربعاء 27 فيفري 2019 . مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر العديد من الأنشطة والمبادرات، نستعرض جانبا منها: حيث إلتقى محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري بمسؤولي شعب الإعلام للدوائر التابعة للمحافظة والمتمثلة بالشباب والرياضة والبلديات والتربية مؤكدا على أهمية الشعب الإعلامية كونها رسالة وصوت الحق وأبراز لدور المؤسسة داعيا أن يكون العمل بمهنية عالية.من جانب آخر أحرز منتدى شباب السلام المركز الثاني ببطولة أندية العراق للناشئين بالمصارعة التي أقيمت في ميسان وأحرز اللاعب ستار جبار كاظم من منتدى السلام المركز الثاني بإشراف المدرب ماجد حميد، فيما أقامت رابطة شعراء مدينة الصدر التابعة لشعبة الثقافة والفنون في المديرية أمسية شعرية شارك فيها عدد من شعراء المدينة المبدعين على قاعة المديرية وبإشراف مسؤول الشعبة الثقافة يونس جلوب.كما أقيمت ورشة التنمية البشرية الموسومة بناء الثقة في العلاقات الإنسانية في المديرية بحضور مدير المديرية حسام الجزائري وإشراف مؤسسة الإيثار بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني (برتش كونسل) أحد مؤسسات الإتحاد الأوربي وحاضر فيها الدكتور طارق حسين والمدرب عبد الرزاق علاوي.

المصدر - عزة الشيخ
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.