مبادرة “انت أقوي من المخدرات” برعاية ومتابعة وأشراف مركز النيل للإعلام بالسويس

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 12:47 صباحًا
مبادرة “انت أقوي من المخدرات” برعاية ومتابعة وأشراف مركز النيل للإعلام بالسويس

كتب / أشرف الجمال

استمرارا لمبادرة انت اقوي من المخدرات بالسويس
بالتعاون القوي بين صندوق مكافحة و علاج الأدمان ومركز النيل للإعلام بالسويس بقيادة الأستاذة ماجدة عشماوي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالسويس بقيادة الأستاذة ندي علاء تم البدأ اليوم الأربعاء الموافق 13 فبراير 2019 في إعداد الصف الأول للحماية من مشكلة المخدرات مع طلاب معاهد و مدارس التمريض بمحافظة السويس وكانت البداية بطالبات معهد التمريض اليوم في مستشفى السويس العام حيث كانت المحاضرة مع الدكتور محمد مصطفى خبير السموم و المخدرات بالطب الشرعي بوزارة العدل عن انواع المواد المخدرة و تأثيراتها المختلفة داخل الجسم و كيفية عمل كل مخدر مع خلايا المخ والأعصاب وكيفية حماية أنفسهم من الوقوع في خطر الإدمان وحماية مرضاهم بتوعيتهم بأنواع العقاقير المسببة للإدمان كما حاضر الأستاذة ندي علاء بخصوص ماهية صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والإطار النفسي للمدمن وكيفية توجيه المرضي للعلاج عن طريق خدمات الخط الساخن المجانية للعلاج من الادمان ١٦٠٢٣
— كما أوضحت سيادتها أنه تم إطلاق برامج مستدامة للوقاية من المخدرات فى مختلف التجمعات الشبابية وهذا العام برامج وقائية والحملة ساهمت فى رفع الوعى المجتمعى لقضية المخدرات وقد لاقت المحاضرة إهتمام واسع من الطالبات و مناقشة مثمرة.
— والجدير بالذكر أنه سوف يتم ادراج طلاب المراحل المختلفة من مدارس التمريض بمحافظة السويس داخل هذه المحاضرات لتعم المعلومات الصحيحة بينهم.
#السوايسة_قادمون
#انت_اقوي_من_المخدرات

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.