محافظ الشرقيه يعقد اجتماعا للمستثمرين لمناقشة طلباتهم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 12:56 صباحًا
محافظ الشرقيه يعقد اجتماعا للمستثمرين لمناقشة طلباتهم

كتبت /تغريد هاشم

اجتمع ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بمجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة عدد من الالتماسات المقدمة من المستثمرين بخصوص القطع الصادر بشأنها قرار سحب للعرض على المجلس والبدء في إرجاء تنفيذ القرار وإعطاء مهله للمستثمرين

كما وافق المحافظ، على استكمال إجراءات السحب لقطع الأراضي وهي ملك للدولة، من المستثمرين غير الملتزمين، 
ومن خلال الاجتماع اطمئن المحافظ على معدلات تنفيذ توصيل المرافق لمنطقة بلبيس الصناعية من توصيل خطوط المياه المرشحة ومد خطوط الطرد والانتهاء من عمل المعديات النفقية وبوستر المياه وإقامة المحولات الكهربية وأعمال الرصف لتحسين بيئة العمل .

حضر الاجتماع حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني لمحافظة الشرقية وممثلين عن هيئة الاستثمار والتنمية الصناعية ورئيس جمعية مستثمري بلبيس وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.
كما تم عرض كتاب شركة القناة لتوزيع الكهرباء “قطاع جنوب الشرقية” بشأن تعديل مساحة قطعة الأرض المخصصة لها لإنشاء موزع كهرباء عليها يخدم منطقة بساتين الإسماعيلية للحفاظ على استقرار التيار الكهربي بالمنطقة.

المصدر - عزة الشيخ
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.