كفر الدوار في ضيافة مياه البحيرة في مباراة مصيربة نارية بالقسم الثالث فرسان الميدان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 3:12 صباحًا
كفر الدوار في ضيافة مياه البحيرة في مباراة مصيربة نارية بالقسم الثالث  فرسان الميدان

كتب.. محمد عبد اللطيف

يستضيف غدا السبت فريق الكرة الأول بنادي مياه البحيرة في تمام الثانية والنصف عصرا نظيره فريق غزل كفر الدوار في ختام مباريات دوري القسم الثالث في المباراة المصيرية التي ستحسم خلالها بطاقة الصعود الي دورة الترقي المؤهلة الي الممتاز .ب.

يدخل صاحب الارض فريق مياه البحيرة بقيادة ك. اكرامي عبد العزيز المباراة برصيد 48 نقطة محتلا بها صدارة المجموعة منفردا بعد أن استطاع أن يفوز في الجولة الماضية خارج ملعبه امام فريق العامرية بهدفا دون رد ويحتاج فريق مياه البحيرة التعادل فقط من أجل حجز المقعد الأول

علي الجانب الآخر يدخل الضيف فريق غزل كفر الدوار بقيادة ك. محمد عبد الوارث المباراة برصيد 47 نقطة محتلا بها المركز الثاني منفردا بعد أن استطاع أن يفوز في الجولة الماضية علي مضيفه فريق رشيد بهدفين نظيفين ويحتاج فريق كفر الدوار للفوز من أجل حجز المقعد الأول والصعود رسميا الي دورة الترقي

وانتهي لقاء الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بملعب كفر الدوار

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.