علم الدين . . إفريقيا تحتاج إلى رئيس فى شجاعة الزعيم عبدالفتاح السيسي لمواجهة التحديات .

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 11:56 مساءً
علم الدين . . إفريقيا تحتاج إلى رئيس فى شجاعة الزعيم عبدالفتاح السيسي لمواجهة التحديات .

كتب إياد رامى :

أشاد المحاسب رامى لبيب علم الدين نائب رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ بالخارج أن رئاسة مصر للإتحاد الأفريقي لعام ٢٠١٩ نتاج دور القيادة السياسية الحكيمة خلال الفترة الماضية ، و تحركات الرئيس السيسي في قارة أفريقيا من أجل تحقيق الصالح العام المصرى ، وتعميق العلاقات المصرية وعودة دور مصر القوى بعد غياب دام ٢٥ عام عن رئاسة أفريقيا ودور مصر القيادى .

وأضاف (( علم الدين )) ، أن جهد الرئيس السيسي و الخارجية المصرية حققت العديد من النجاحات خاصة في ما يتعلق بالقارة الافريقية لافتا إلي أن هذا ساهم في عودة مصر إلي أن تكون قلب القارة من جديد ، ظهر نتاج ذلك فيما تحقق على أرض الواقع من تأييد أفريقي شبه مجمع عليه تجاه مصر وسياستها الجديدة منذ عام ٢٠١٣ والى الآن ، كما ان بدء انطلاق اجتماعات المجلس التنفيذى للاتحاد الافريقى ، وزراء الخارجية الأفارقة يناقشون ملفات السلم والأمن وتقرير عن الوضع الإنسانى وبحث شواغل دول القارة السمراء ومنها إقامة منطقة حرة لوجيستية مصرية فى جيبوتي يعكس تطورات إيجابية نحو مستقبل مصر وافريقيا 2063 .

وأوضح (( نائب مصر ٢٠٠٠ )) أن حزبنا الشاب فى ظل قياداته الحالية برئاسة المستشار رمضان عبدالحميد الأقصر ، حريص على تعزيز التعاون مع دول القارة السمراء ، ويساند بكل قوة سيادة الرئيس فى سياساته الخارجية الحكيمة المتبعة مع دول العالم وخاصة العربية والإفريقية لإستكمال مسيرة التنمية والبناء ، حيث اننا نؤمن ان الرئيس يمتلك مشروع تنموى متكامل ويؤمن بالقارة الإفريقية وشعوبها .

المصدر - عزة الشيخ
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.