ناصر ملوى يفوز على الألمونيوم بهدف دون مقابل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 11:42 مساءً
ناصر ملوى يفوز على الألمونيوم بهدف دون مقابل

كتب – أشرف جمعة

حقق فريق مركز شباب ناصر ملوى فوزاً هاماً ومستحقا اليوم على نادى الألمونيوم بهدف نظيف دون مقابل فى المباراة التى اقيمت بينهما اليوم على ملعب مركز شباب ناصر ملوى فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً حيث جاءت أحداث المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف فى الشوط الأول بعد ضياع فرصة حقيقية لفريق ناصر ملوى ودون أدنى خطورة من فريق الألمونيوم إلا كرة وحيدة يهدرها الألمونيوم وفى الشوط الثاني إستطاع فريق مركز شباب ناصر ملوى فى الدقيقة 20 من زمن الشوط أن يحرز هدف المباراة الوحيد والفوز عن طريق اللاعب عبدالغنى معنى من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك نادى الألمونيوم حيث تألق لاعبوا فريق مركز شباب ناصر ملوى ومنهم نجم المباراة اللاعب أدهم وكابتن الفريق خالد ربيع وحارس المرمى المتألق عمرو صابر .
يقود فريق مركز شباب ناصر ملوى محمد هريدى المدير الفني ومحمود يوسف مدرب عام شرقاوى محمد مدرب طارق بوكس مدير الكرة بدوى عيسى مدرب حراس المرمى محمد إكرام علاج طبيعى وإصابات ملاعب محمد عماد تأهيل اللاعبين وجمال الظلط إدارى الفريق.

المصدر - عزةالشيخ
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.