مصرع إثنين من مروجى المواد المخدرة فى تبادل لإطلاق النيران بمنطقة السحر والجمال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 2:53 مساءً
مصرع إثنين من مروجى المواد المخدرة فى تبادل لإطلاق النيران بمنطقة السحر والجمال

كتب …. محمود الحسيني

إستكمالاً لجهود وزارة الداخلية فى إستهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة السحر والجمال مكاناً لترويج المواد المخدرة .. وإستمراراً للحملات المكثفة التى يشنها قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائى والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى لإستهداف المنطقة المشار إليها والذى أسفر إستهدافها مؤخراً عن مصرع إثنين من العناصر الإجرامية وضبط عدد (8) عناصر إجرامية شديدة الخطورة، وعدد كبير من قضايا المخدرات والأسلحة النارية ومداهمة عدد من البؤر التى تتخذها العناصر الإجرامية وكراً لها .

فقد أسفرت الخطة الأمنية الموضوعة لرصد وتتبع تلك العناصر الإجرامية شديدة الخطورة عن ورود معلومات لمجموعات العمل تفيد قيام أحد أخطر العناصر الإجرامية، ويدعى/ سلمى .ق.أ.هـ (سن 19 عاطل مُقيم نخل بشمال سيناء) بالإتجار فى المواد المخدرة وبخاصة مخدر “الهيروين” على نطاق واسع بمنطقة عشش برك الصرف بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان وحيازته لأسلحة وذخائر بدون ترخيص لإستخدامها فى مقاومة قوات الأمن حال إستهدافه ، ويعاونه بعض الأشخاص لحماية نشاطه الإجرامى .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية حيث تم إعداد عدة أكمنة بالمنطقة المشار إليها وحال ضبط المذكور بادر وأعوانه بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات التى بادلتهم إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف ، وتبين مصرع كلاً من :
1- سلمى . ق أ . هـ “وبجواره بندقية آلية و11 طلقة من ذات العيار” .
2- شخص مجهول فى العقد الثانى من العمر “جارى تحديده” ، “وبجواره طبنجة و4 طلقات من ذات العيار” .
كما عثر بحوزتهما على ( 1 كجم من مخدر الهيروين- ميزان حساس
3 هواتف محمولة – مبلغ مالى- دراجة نارية بدون لوحات) .

المصدر - عزة الشيخ
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.