البكرى ضيفًا بندوة رائدات ورواد المستقبل اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 - 5:47 صباحًا
البكرى ضيفًا بندوة رائدات ورواد المستقبل اليوم

يحل الشاعر الشاب محمود عبدالظاهر البكري إبن محافظة قنا اليوم ضيفًا بندوة رائدات ورواد المستقبل في تمام الخامسة مساءً بمقر التجمع العربي والإسلامي 2 شارع طلعت حرب وسط القاهرة برعاية الأستاذ الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية وراعي الحركة…وسيكون البكري من ضمن فاعليات الندوة التي تحمل عنوان السرطان صديق أم ضيف ثقيل الذي يشارك بها الدكتور جمال مصطفى سعيد أستاذ الجراحة العامة وجراحة الأورام جامعة القاهرة..
والجدير بالذكر أن البكري يعد من الشعراء الشباب القادمون بقوة من أقصى الجنوب الذين يحملون على عاتقهم حمل الموروثات الثقافية الجنوبية…طامعًا في المحافظة عليها من خلال مشاركته ومجموعة من شعراء الجنوب والقاهرة بتكوين فريق صوت الصعيد الشعري المسرحي الذين استطاعوا من خلاله على عودة المسرح الشعري من جديد من خلال تقديمهم للمسرحية الشعرية…طلق نار… التي تناولت مشكلة الثأر في صعيد مصر حالمين في القضاء عليها.

يدير الندوة الإعلامي حسام الأطير عضو مجلس أمناء الحركة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏محمود عبدالظاهر البكري‏‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏لحية‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏محمود عبدالظاهر البكري‏‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
المصدر - عزة الشيخ
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.