اللقاء الجماهيرى ومناقشة شكاوى المواطنين بمركز ومدينه بيلا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 9:08 مساءً
اللقاء الجماهيرى ومناقشة شكاوى المواطنين بمركز ومدينه بيلا

كتبت : سوزان هاشم

بناءا على توجيهات محافظ كفر الشيخ المهندس اسماعيل عبد الحميد طه، بضرورة اللقاء الجماهيرى بمراكز المدن بالمحافظه، فقام اليوم السبت ؛ اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا بعقد اللقاء الجماهيري ، وذلك بديوان عام الوحدة المحلية بقاعة الاجتماعات الكبرى للديوان وذلك بحضور الساده المديرين التنفيذيين والسادة رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لمركز ومدينة بيلا.
والذى قام فيه رئيس المركز والمدينه بإرسال تحياته السيد معالي الوزير المحافظ الى اهالي مركز ومدينة بيلا
فيما بدء بتلقى شكاوى المواطنين والاستماع الى مقترحاتهم وبعض الشكاوى والتى تم عرضها من سيادته على السادة التنفيذييين ورؤساء القرى كلا فيما يخصه كما اعطى توجيهات شديدة اللهجة الى التنفيذييين بعدم التخاذل فى حق المواطنين وعدم التقاعس فى اعمالهم وذلك بناء على توجيهات السيد الوزير المحافظ .
وبناء على تشديدات السيد المحافظ اضاف اللواء شعبان مبروك انه سوف يعمل على انجاز تلك المشكلات بما يتناسب مع امكانيات الوحدة المحلية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.