” صفوت عمارة ” يشارك بحملة الإصحاح البيئي بمحافظة كفر الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 يناير 2019 - 10:45 مساءً
” صفوت عمارة ” يشارك بحملة الإصحاح البيئي بمحافظة كفر الشيخ

كتبت : سوزان هاشم

” نحو سدة شتوية بلا ظواهر سلبية “أطلقت محافظة كفر الشيخ، أكبر حملة للإصحاح البيئي، تحت رعاية الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ.، اعتبارًا من أول يناير الحالي، وحتى 21 من الشهر نفسه، بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية، ممثله فى ادارة صحة البيئة وإدارة مراقبة الأغذية وإدارة ترصد الأمراض المعدية والأمراض المتوطنة والملاريا وخدمة المواطنين

وذلك بهدف نشر الوعي الصحي والثقافة الصحية، وكذلك التوعية بالنظافة العامة والمحافظة على البيئة ونهر النيل عن طريق الإعلام المرئي والمسموع ووسائل التواصل الاجتماعي، والتركيز على العادات السيئة لاستخدام المياه وسبل الحفاظ على مياه النيل

وذلك بمشاركة فضيلة الشيخ صفوت عمارة ، الواعظ بالأزهر الشريف، والذى أكد على ان وظيفة الواعظ دعوية تنموية وإجتماعية من الدرجة الأولى وعليه أن يبادر بالمشاركة فى كل الفعاليات التى تجري فى منطقة عمله.

فيما دعا ” عماره ” المواطنين بكفرالشيخ للمشاركة بـ حملة الإصحاح البيئي لتوحيد جهود مؤسسات الدولة ومساهمة فى الأعمال التنموية والتطوعية والذى قام فى خطبة اليوم الجمعه بالتنوية بالجزء الأخير من الخطبة لتوعية المصليين بالعيش فى بيئة نظيفة عملآ بحديث النبي صلى الله عليه وسلم “الطهور شطر الإيمان” حتى لا يكونوا سببآ فى إنتشار الأمراض فصحتهم هي رأس مالهم الحقيقي.

واضاف “عمارة” بلقاءه بالدكتورة آلاء بسيوني، مدير إدارة صحة البيئة، ومدير مركز الرصد البيئي، أثناء حضوره المجلس التنفيذي الشهري لمحافظة كفرالشيخ، والذى قام من خلالها بعرض الحملة وعلى الفور رحبت بالمشاركة بها، حيث أن الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، من الشخصيات الرائعة التى تبذل مجهودا كبيرا فى قطاع الصحة منذ توليه المسؤلية، وكان فضيلته من الداعمين له خاصة فى بالمبادرة الرئاسية بحملة 100 مليون صحة والتى نجحت نجاحآ ساحقآ بالمحافظه .. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.