بالصور..أكاديمية طيبة تستضيف أمين عام مساعد جامعة الدول العربية لبحث أوجه التعاون بينهما اقتصاديا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 ديسمبر 2018 - 10:07 مساءً
بالصور..أكاديمية طيبة تستضيف أمين عام مساعد جامعة الدول العربية لبحث أوجه التعاون بينهما اقتصاديا

متابعه – ندا حامد

اجتمع الدكتور صديق عفيفي ، الخبير الاقتصادى ، رئيس أكاديمية طيبة ، مع الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير كمال حسن على لبحث اوجه التعاون الاقتصادى المشترك بين اكاديمية طيبة وجامعة الدول العربية فى حضور الكاتب الصحفى السودانى جمال عنقرة .
 
وقد قال السفير كمال حسن على الامين العام المساعد ، أن الدكتور صديق عفيفي يمثل قيمة كبيرة فى مجال الاقتصاد والتخطيط ويجب الاستفادة من خبراته فى عدة مجالات مختلفه .
وقال الدكتور صديق ، ان علاقته بالجامعة علاقة وطيدة اسفرت عن اعمال انجزت مع قيادات سابقة بالجامعة وانه ان الاوان لتفعيل بعض المهام المشتركة التى تهم مصر والسودان والوطن العربى كله .
وفى نهاية اللقاء اهدى السفير كمال حسن على كتاب من تاليفه حاز على اعجاب الكثير وكل من اطلع عليه من ابناء الوطن العربى وهو بعنوان” القيادة التحويلية وعلاقتها بمستوى الابداع الادارى” وهى دراسة ميدانية ” قد اهداه الى الدكتور صديق عفيفي لمواقفه الايجابية تجاه بلده مصر وايضا عدد من الدول العربية ومنها السودان التى عمل بها عفيفي عندما تم تعيينه فى بداية مشوار حياته معيد كان فى جامعة الخرطوم .
 
أشاد الامين العام المساعد بموقف الدكتور صديق وحرصه على ابناء وطلبة السودان فى التعليم وقد منح الطلبة هناك الف منحه تعليمية مجانية اثناء زيارة الوفد الشعبى للسودان منذ فترة قريبة .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.