نجم راديو ماك ضيفا بمهرجان المرأة العربية الدولى للابداع بفندق Helnan Dream land

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 ديسمبر 2018 - 9:48 مساءً
نجم راديو ماك ضيفا بمهرجان المرأة العربية الدولى للابداع بفندق Helnan Dream land

كتب : عبدالله الجالى

شارك المطرب حمادة منصور ، نجم راديو ماك ، بمهرجان المرأة العربية الدولى للإبداع ، تحت شعار “الإعلام ودوره المستقبلى فى التنمية ” ، بقاعة فندق Helnan Dream land hotel ، لمدة 3 أيام متواصلة .

بناءا على دعوة كريمة من الدكتورة أمل إبراهيم حماد، وزيرة السعادة .

وتغنى الفنان حمادة منصور ، بأغنية بنت وولد للفنان على الحجار ، وأغنية وحشتنى للفنان عمرو دياب ، وسط تصفيق حاد من جميع الحاضرين .

كما قالت الدكتور أمل إبراهيم حماد ، منظمة المهرجان ، أنه وقع الاختيار على المطرب حمادة منصور لانه يعد بمثابة صوت ذهبى مميز ، ورمزا لزمن الفن الجميل ، وتعبيرا عن الاصالة والعراقة والفن الاصيل .

وأوضحت ، أنه مشاركته فى مهرجان المرأة العربية الدولى للابداع ، يعد فرصة مميزة ليتعرف الناس على صوت يعزف على اوتار قلوبنا جميعا مثل صوته ، لان صوت المطرب حمادة منصور على حدقولها ” يدخل القلب والعقل دون استئذان ، وصوت ساحر ورائع “.

حيث أشاد جميع الحاضرين بصوت وموهبة المطرب حمادة منصور ، ومدى إتقانه والتكنيك المميز فى صوته ، وشارك بالمهرجان عدد من الاعلاميين والصحفين وبعض السفراء والوزراء وعدد من الشخصيات المرموقة بالمجتمع .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.