خبير اقتصادى يشيد باطلاق السيسي المرحلة الثانية من الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 9:55 مساءً
خبير اقتصادى يشيد باطلاق السيسي المرحلة الثانية من الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد

متابعه – ندا حامد

اشاد الدكتور صديق عفيفي ، الخبير الاقتصادى ، باطلاق الرئيس السيسي المرحلة الثانية من الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد فى خطوة تعد هى الاهم فى هذه المرحلة التى تمر بها البلاد وخلق حالة تأهب قصوى لمحاربة الفاسدين .
كما اشاد عفيفي برئيس هيئة الرقابة الادارية اللواء اركان حرب شريف سيف الدين بعد تفعيل مذكرة تفاهم مشتركة بين هيئة الرقابة الادارية ووزارة الامن الداخلى الامريكى بعد انش استقبل رئيس الهيئة وزيرة الامن الداخلى الامريكى كريستيان نيلسون والوفد المرافق لها بمقر الهيئة .
أعرب عفيفي ان هذه اللقاءات لتفعيل مذكرات التفاهم وتبادل الخبرات والمعلومات الخاصة فى مكافحة الفساد فى مجالات عدة بعد ان اكتسبت هيئة الرقابة الادارية سمعة دولية بعد عدة ضربات موجعة ضد الفساد ادارها رجال الهيئة بكفاءة عالية مما اكتسب ايضا ثقة رجل الشارع المصرى .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.