الأجهزة الأمنية بقطاع أمن القاهرة تنتشل سيدة ضلت الطريق وتعثرت سيارتها بصحراء القاهرة الجديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 5:25 مساءً
الأجهزة الأمنية بقطاع أمن القاهرة تنتشل سيدة ضلت الطريق وتعثرت سيارتها بصحراء القاهرة الجديدة

متابعه – ندا حامد

في إطار توجيهات السيد ” محمود توفيق ” وزير الداخلية ، بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات والإستغاثات التي قد تحتاج لمساعدة أجهزة الأمن .

وفي هذا الإطار فقد ورد إتصال تليفوني لغرفة عمليات شرطة النجدة من سيدة أفادت بأنها ضلت الطريق بصحراء القاهرة الجديدة و إنزلاق وتعثر سيارتها بالرمال حيث قامت بإستقلالها من إحدى المولات التجارية بشارع التسعين وبصحبتها كلا من أبنائها (آدم 4 سنوات ، فريدة 3 سنوات) مستخدمة تطبيق خرائط جوجل للعودة لمنزلها بالمقطم إلا أنها فوجئت بتعثر سيارتها ووجودها في مكان لاتعلمه .

وبإخطار اللواء مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة وجه بسرعة إنتقال قوة أمنية والمعدات اللازمة لإغاثة السيدة وأطفالها حيث تم التواصل معها ومن خلال تطبيقات GPS أمكن العثور على السيارة رقم د ص ط 1926 مصر ماركة كيا سيراتو بمنطقة الغابة المتحجرة بالقاهرة الجديدة قيادة السيدة ” نورا ش . م ” صيدلانية ومقيمة بالمقطم وبصحبتها أبنائها متعثرة بالرمال .

على الفور تم العمل على إعادة سيارتها للطريق الأسفلتي وإخراجها من الرمال ، حيث قدمت المذكورة الشكر لوزير الداخلية وضباط وأفراد الدورية الأمنية التي قامت بإغاثتها على جهودهم وعلى تلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب الراقي والمتميز .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.