حملة ” لانى رجل ” تلتقى مع أئمة المساجد بمعهد إعداد الدعاه

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 8:25 مساءً
حملة ” لانى رجل ” تلتقى مع أئمة المساجد بمعهد إعداد الدعاه

متابعه – ندا حامد

تحت رعاية د.مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة واللواء ا.ح سعيد عباس محافظ المنوفية عقدت حملة لانى رجل التى ينظمها المجلس القومى للمرأة برئاسة ا.منى المليجى مقررة الفرع لقاءا موسعا مع أئمة المساجد بمعهد إعداد الدعاه بحضور الدكتور أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف .
بدأ اللقاء بكلمة ترحيب من د.عبد المؤمن رحب فيها بالمجلس القومى للمرأة وثمن دورة الفعال وتحدث عن مكانة المرأة فى الاسلام وكيف انه يجب على كل مسلم ان يكون رجلا بحق وطالب الدعاه بالاستماع باهتمام لرسائل الحملة وايصالها الى الجمهور.
ثم قام د.محمد عبد الفتاح طاحون رئيس الجمعية المصرية للابداع والتنمية و منسق الحملة بشرح فكرة الحملة والهدف منها والدور المنشود للائمة فى ايصال رسائل الحملة عبر منابرهم الى ألاف المصلين .
عقب ذلك تحدث ا.دعلاء البلتاجى عن دعم المرأة فى العمل والتعليم وفى الاعمال المنزلية ، واكمل ا.مصطفى ابو الغار مشاركة المرأة فى تربية الابناء ومناهضة العنف ضدها .
وتم توزيع مطبوعات تتضمن رسائل الحملة وأيضا استمارة استييان اثبت الاتجاه الايجابى للحضور نحو رسائلها .
وخلال اللقاء الذى شهده ١٠٧ إماما واتسم بالفاعلية والنضج تم الاتفاق على ان يكون هناك سفراء للحملة لايصال رسائلها.
وتحدث بعض الأئمة عن مشاركتهم زوجاتهم فى الاعمال المنزلية وتربية الابناء وعرضوا تجاربهم الشخصية.
وطالب الحضور بتكرار عقد مثل تلك التنويرية ومزيد من التواصل مع المجلس القومى للمرأة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.