مصر تحصد 6 جوائز في مؤتمر trade xpo الإقتصادى.

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2018 - 4:08 مساءً
مصر تحصد 6 جوائز في مؤتمر trade xpo الإقتصادى.

كتبت هدى العيسوى

انطلقت فعاليات المؤتمر الدولي الاقتصادي trade xpo بمحافظة بانتن بإندونيسيا في قاعة المؤتمرات بأرض المعارضة ومركز المؤتمرات بإندونيسيا indonesia convention exhibition المقرر عقده في الفترة من 24 إلى 28 أكتوبر 2018 في نسخته الثلاثة وثلاثون.
بدأ اليوم بعرض قصص نجاح وشراكات تمت بعد مؤتمر trade xpo لعام 2017 
ثم ألقى الرئيس جوكو ويدود رئيس دولة إندونيسيا كلمته حيث قال إن دولة إندونيسيا واجهت العديد من التحديات على مدار السنوات الماضية ولكن الان كل شئ تغير فنحن نستطيع أن نحقق النجاح بسرعة أكبر وبطريقة أكثر احترافية ففي عام 2017 كانت تعاني إندونيسيا من عجز تجاري يبلغ قيمته 17.3 مليار دولار ولكنه الان أصبح 3 مليار دولار فقط فمقارنتةً بما سبق نحن الان نتقدم كثيرًا نحو الافضل.
ورحب الوزير الاندونيسي انجارتياستو لوكيتا وزير التجارة والصناعة الاندونيسي بالقيادات والهيئات التي أتت للمشاركة في فعاليات المؤتمر وقال ان المعرض يعقد بشكل مستمر كل عام وإن عدد الشركات الموردة لهذا العام 26 شركة وعدد الشركات المستوردة 42 شركة.
وأضاف إن عدد المشاركين في المؤتمر لعام 2018 أكثر من 28 ألف مشارك من 125 دولة من مختلف دول الشرق الاوسط بالإضافة إلى 1000 عارض لمنتجاته من الشركات والمصانع المختلفة.
وكانت مصر من أكبر الدول التي وقعت معاملات تجارية في قائمة الصفقات المنعقدة حيث وقعت صفقات بموجب 67,5 مليون دولار لتوقع الصين بقيمة 4,5 مليار دولار وتايلاند 224 مليون دولار والمملكة العربية السعودية بقيمة 140 مليون دولار.
والجدير بالذكر إن مصر جاءت في المرتبة الاولى لحصد جائزة primaduta award لحصولها على 6 جوائز تليها هولندا لحصولها على 4 جوائز ثم السعودية والصين بحصولهم على 3 جوائز.
وقد استلم السفير حلمي فوزي سفير دولةإندونيسيا بجمهورية مصر العربية الجائزة نيابةً عن رجال الاعمال المصريين لتسليمهم الجوائز في حفل مخصص لرجال الاعمال الفائزة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.