رئيس الوزراء يكلف المحافظين بإعلان حالات الطوارئ

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 4:42 مساءً
رئيس الوزراء يكلف المحافظين بإعلان حالات الطوارئ

خميس حبيب

كلف الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، المحافظين خلال اجتماع مجلس المحافظين، برفع درجات الطوارئ فى كل المحافظات، ومراجعة الاستعدادات لمواجهة السيول والأمطار، مؤكداً على ضرورة أن يكون هناك تنسيق تام بين مختلف الجهات، لاتخاذ التدابير اللازمة لإدارة الموقف وتفادى الآثار السلبية للسيول. كما كلف رئيس الوزراء المحافظين بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضى الدولة، وتوقيع العقود مع من وفقوا أوضاعهم، خاصة أن كل محافظة لها نسبة من الأموال المستحقة التى سيتم تحصيلها، وهو ما سيسهم فى تنمية محافظاتكم. وخاطب رئيس الوزراء المحافظين قائلاً: التنسيق لتنفيذ المشروعات المختلفة بمحافظاتكم هى مهمتكم، فلن أقبل أن يتعطل مشروع قومى بسبب البيرقراطية، وعليكم إنهاء كل الموافقات لتنفيذ أى مشروع، مؤكداً أن حدوث طفرة حقيقية فى الاقتصاد المصرى ترتبط بالإجراءات المتبعة لتشجيع الاستثمارات، وتطوير الخدمات، وحل المشكلات البيروقراطية، لافتاً إلى أن هناك حالياً لجنة لفض منازعات الاستثمار، قراراتها مُلزمة لجميع الأطراف، ولذا عليكم الاهتمام بتنفيذ قرارات لجان فض المنازعات، بعد اعتمادها من مجلس الوزراء. واستعرض مجلس المحافظين خلال الاجتماع، أبرز التوجيهات الصادرة من رئيس مجلس الوزراء خلال زياراته الميدانية فى محافظات أسيوط، وسوهاج، وقنا، والدقهلية، وبورسعيد، حيث أكد رئيس الوزراء ضرورة الالتزام بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، وأن هناك فرق متابعة لذلك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.