شباب العواري يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 6:37 مساءً
شباب العواري يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

في إطار الاهتمام الرسمي والشعبي بالاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة أقام مركز شباب نجع العواري بحجازة قبلي احتفالية خاصة بهذه الذكرى الجليلة تحت رعاية الدكتور عمر عمر علي موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا وباشراف السيد عز الدين كامل فهيم مدير إدارة الشباب بقوص والدكتور محمد عبداللاه حسن رئيس مجلس الإدارة والسيد طه أحمد بدوي مدير المركز وحضور متميز ورائع لبطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة وابن قنا وأحد رموزها القائد البطل سيادة اللواء نظامي سالم الشريف وبحضور الدكتور سيد عباس عثمان وكيل إدارة قنا التعليمية والسيد عبدالشافي مرتضى نقيب معلمي قوص, والسيد أبوالقاسم الرفاعي مدير إدارة التخطيط بإدارة شباب قوص والسيد سليمان جاد شعيب مدير خدمات الشباب بإدارة شباب قوص, والسيد الأسد العويضي رئيس قسم التدريب بإدارة قوص التعليمية والسيد أحمد موسى أحمد الباحث التربوي وعضو نقابة المعلمين, ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بمركز قوص كما شهد الحفل حضور كبير ومتميز من قبل الشباب وخاصة للطلاب والذين لم يفوتوا مثل هذه الفرصة للقاء والاستماع إلى بطل من أبطال حرب أكتوبر والذي لمس السعادة في أعينهم فأفاض عليهم من ذكريات الحرب والاستعداد لها. ولقد تحدث اللواء نظامي عن الأوضاع في مصر قبل الحرب وملابسات الحرب. كما شرح فعاليات الحرب والمعارك والدور الشعبي المساند للقوات المسلحة كما أوضح أيضازآثار الحرب والنتائج المترتبة عليها والدروس المستفادة منها. وأوصى الشباب الحضور بالحفاظ على الوطن ودعمه في حرب البناء والتطوير والقضاء على الارهاب

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.