11 رئيسا جديدا للجان البرلمان واحتفاظ 14 بمواقعهم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 12:44 مساءً
11 رئيسا جديدا للجان البرلمان واحتفاظ 14 بمواقعهم

متابعه – ندا حامد

أسفرت نتائج انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد العادي الرابع لمجلس النواب أمس، عن فوز 11 نائبا جديدا برئاسة اللجان، ومن أبرزهم عمرو صدقي لجنة السياحة والطيران، وطارق رضوان الشئون الإفريقية، وكريم درويش العلاقات الخارجية.

واستطاع 14 نائبا الاحتفاظ برئاسة لجانهم، كما كان الوضع في دور الانعقاد السابق، وأغلبهم بالتزكية، ومنهم بهاء أبو شقة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، وكمال عامر الدفاع والأمن القومي، وعلاء عابد حقوق الإنسان.

وتمكن النائب أسامة هيكل من البقاء في رئاسة لجنة الثقافة والإعلام والآثار بعد فوزه على النائب جلال عوارة، وكذلك فعل النائب طلعت السويدي في رئاسة لجنة الطاقة والبيئة بفوزه على النائب محمد رشوان.

وعقب إعلان رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، اعتماد نتائج انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية، أعلن رفع أعمال الجلسات العامة، على أن يعاود المجلس الانعقاد 21 أكتوبر الجاري

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.