قناوى : تعاون وزارة قطاع الأعمال مع الجانب الاوروبى لتطوير الشركات يزيد الانتاج ويعطيه قوة تنافسية عالمية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 12:20 مساءً
قناوى : تعاون وزارة قطاع الأعمال مع الجانب الاوروبى لتطوير الشركات يزيد الانتاج ويعطيه قوة تنافسية عالمية

متابعه – ندا حامد
 
قال محمد قناوى ، الباحث والخبير الاقتصادى ، أن لقاء هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام بوفدين من الشركات الألمانية والإيطالية لبحث فرص التعاون معهم لاصلاح وتطوير شركات الوزارة هى خطوة جيدة ستسهم فى تطوير الشركات الخاسرة عن طريق دعمها بأحدث الطرق التكنولوجية الاوروبية المتقدمة والتقنيات الحديثة .
 
أضاف قناوى ، أن العمل وفق تجارب الجانب الأوروبى يعطى قوة فى مراقبة الجودة للوصول لمنتج عالى يستطيع منافسة أقرانه بالدول الأخرى ، وهذا يتطلب تحديث المصانع وورش الانتاج والماكينات لانتاج كميات مضاعفة مع الالتزام بالجودة ، موضحا أن الاستفادة من التقدم التكنولوجى سيكون له أثر ايجابى على العامل البشرى فى تحسين المنتج وسرعة انتاجه كما أن القيمة المضافة لأى منتج اوروبى يعطى المنتج قوة تنافسية عالية وقدرة على غزو الأسواق .
 
واكد قناوى ، أنه يجب على الوزارة أيضا أن توفد مندوبين ومتخصصين فى شركات قطاع الأعمال الى هذه الدول الاوروبية للاستفادة من خبراتهم فى التطوير والتكنولوجيا الحديثة التى أدخلوها على مصانعهم ثم نسعى لتحديث مصانعنا خاصة التى تتعرض لخسائر نتيجة تهالكها أو بسبب عملها بطرق قديمة وتقليدية .
 
تابع قناوى ، أن الرئيس السيسى يسعى فى هذا الاتجاه بالفعل لتطوير شركات قطاع الاعمال حتى تحقق أرباحا ويزيد الانتاج لزيادة الصادرات وتقليل الواردات وهذا يتضح فى لقائه بنفسه للمستثمرين والشركات الاجنبية فى لقائه الاخير فى نيويورك
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.