بنك ناصر يطرح شهادة للمسنين بعائد 17%

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 12:50 مساءً
بنك ناصر يطرح شهادة للمسنين بعائد 17%

متابعه – ندا حامد

أعلنت غادة والى، وزير التضامن الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى طرح شهادة  “رد الجميل ” لكبار السن أكثر من 70 عامًا خلال شهر أكتوبر الحالى بعائد 17%  لمدة سنة وفى إطار اليوم العالمى للمسنين، وحددت الأمم المتحدة الأول من أكتوبر كل عام يوما السنين. 

وأوضحت في بيان، أن البنك سوف يقوم بطرح منتج لتقسيط مصاريف دار المسنين مع إمكانية أن يتكفل البنك بسداد هذه المصروفات فى الحالات الملحة وغير القادرة على دفع المصروفات، كما يتم  توفير  150 فرصة عمل للمسنين القادرين على العمل فى كل منطقة للقيام بمتابعة مشروع مستورة الذى يقوم البنك بتمويله فى مقابل 750جنيها شهريا ويتم اختيارهم عن طريق لجان الزكاة التابعين لها.

 وأكدت ” والى ” أن بنك ناصر الاجتماعى  سوف يخصص 1000قرض حسن لأصحاب اﻟﻣﻌﺎﺷﺎت بإجمالى مبلغ 10ملايين جنيه، ﺑدون ﻋﺎﺋد  ﻟﻠﺗﯾﺳﯾر ﻋﻠﯾﻬم لمواﺟهة اﻷﻋﺑﺎء اﻟﻣﺎﻟﯾﺔ  ﻟﺣﺎﻻت اﻟزواج وﺑدء اﻟﻌﺎم اﻟدارﺳى وﺣﺎﻻت اﻟﻣرض وﻓﻰ اﻟﻌﻣﻠﯾﺎت اﻟﺟراﺣﯾﺔ وﺑﻌض اﻟﺣﺎﻻت اﻟﻣﻠﺣﺔ ﻛﺎﻟﻛوارث اﻟطﺑﯾﻌﯾﺔ وﺳداد اﻟدﯾون ﺑﺄﺣﻛﺎم  ﻗﺿﺎﺋﯾﺔ ﻧﻬﺎﺋﯾﺔ وﺗﺳدد ﻋﻠﻰ أﻗﺳﺎط ﺷﻬرﯾﺔﻟﻣدة ﺛﻼث ﺳﻧوات ويتم إﻋﻔﺎء أﺳرة اﻟﻣﻘﺗرض ﻣن ﺳداد ﺑﺎﻗﻰ أﻗﺳﺎط اﻟﻘرض ﻓﻰ ﺣﺎﻟﺔ اﻟوﻓﺎة حيث تم في العام المالي 2017/2018 تقديم قروض حسنه لـ 29834 مستفيدا بقيمة إجمالية 144 مليون جنيه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.