الأثنين..احتفال مبادرة القيادات الشبابية لأبناء وادي النيل بانتصارات أكتوبر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 5:09 مساءً
الأثنين..احتفال مبادرة القيادات الشبابية لأبناء وادي النيل بانتصارات أكتوبر

أسماء أبو سمرة

صرح العميد طلعت السيد الدراجيني نائب رئيس المكتب التنفيذي والاستاذ مصطفي الشربيني الامين العام والاستاذة ست البنات حسن نائب رئيس مبادرة مجلس القيادات الشبابية لأبناء وادي النيل بان مبادرة مجلس القيادات الشبابية لأبناء وادي النيل سوف تقيم ملتقي لشباب وادي النيل ” مصر والسودان” يوم الاثنين القادم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة
وسوف يتحدث السادة
أ.د اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وسفيرالسودان د.عبد المحمود عبد الحليم ورئيس المجلس الاعلي للجالية السودانية د. حسين محمد عثمان وبعض من قيادات المبادرة وقيادات الشباب بالبلدين ويهدف هذا الملتقي للاحتفال بنصر اكتوبر مع الاشقاء ابناء وادي النيل في حضور العديد من مسئولي وسفراء دول حوض النيل وكذلك الاعلان الرسمي عن تدشين مبادرة مجلس القيادات الشبابية لأبناء وادي النيل في مصر والسودان معا وفي سوف تلي ذلك خطوات كبيرة لضم باقي دول حوض النيل كافة
ورسلة المبادرة : بناء جيل من القيادات الشبابية لأبناء وادي النيل يؤمن بالتكامل والمصير الواحد المشترك ونبذ الفكر المتطرف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.