الموافقه علي طلب النائب الدكتور حمدي السيسي من شركة تاون جاس بدخول الغاز منطقة كفر الجبل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 10:58 مساءً
الموافقه علي طلب النائب الدكتور حمدي السيسي من شركة تاون جاس بدخول الغاز منطقة كفر الجبل

الكاتبه /نعمة مدحت رزق

تم الموافقه علي طلب نائب الدكتور حمدي السيسي نائب دائرة الهرم علي دخول الغاز من شركة تاون جاس داخل منطقه كفر الجبل وقد اوضح رئيس مجلس ادارة شركة تاون جاس انه لا داعي لقلق بعض الاهالي بسبب التاخير في بعض المناطق فان ذلك  لإستكمال بعض الرسومات الهندسيه وحفر الشوارع وقد بدا اليوم اولي عمليات الحفر في الشوارع لدخول الغاز لدي مناطق متفرقه في كفر الجبل وسيتم الانتهاء من جميع الحفر والدخول الغاز لديهم قريبا وهذا ما اكدته الشركة المنفذه .

وتشكر جريده (فرسان الميدان) شركة تاون جاس علي سرعه استجابه لطلب المتقدم من نائب دائرة الهرم الملقب داخل دائرته بنائب الشعب الذي يسعي دائما وابدا في تغير واصلاح في جميع المجالات من صحيه وتعليميه واجتماعيه وقد سبق ونشرت جريدة الفرسان عن التغيرات التي يقوم بها نائب الشعب من بناء مستشفي الهرم الجديدة ومدرسه بنات في منطقه كفر الجبل وغيرها من الاعمال الجليله ونتمني المزيد من التوفيق لكل من يساهم في تقدم الوطن وكل التحيه والتقدير لنائب الاستاذ الدكتور حمدي السيسي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.