الموافقه علي طلب النائب الدكتور حمدي السيسي نائب دائرة الهرم علي بناء مدرسه بنات جديدة بكفر جبل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 11:04 مساءً
الموافقه علي طلب النائب الدكتور حمدي السيسي نائب دائرة الهرم علي بناء مدرسه بنات جديدة بكفر جبل

الكاتبه /نعمة مدحت رزق

تم الموافقه اليوم علي طلب الدكتور النائب حمدي السيسي من السيد اللواء محافظ الجيزة (احمد راشد)

علي بناء مدرسه بكفر الجبل وان هذه المدرسه ليس تضم فقط منطقه كفر الجبل بل ستضم ايضا مناطق اخري مثل ضواحي  نزله البطران وكفر المنفي وابناء الهرم وانه سيتم البدء فيها قريبا بعمل سور لم يستغل منذ سنوات بمدرسه احمد بهجت للإقامه مدرسه جديدة وسوف يقوم مجلس اللامناء وادارة الهرم التعليميةلتولي  إقامة السور وقد تم ايضا موافقه هيئه الأبنيه التعليميه بالجيزة علي ذلك.

وأخرا وليس اخيرا تشكر ادارة جريدة (فرسان ميدان) السيد المحافظ (أحمد راشد )علي سرعه الاستجابه لطلب الذي يحل مشاكل اهالي الهرم التعليميةمن زيادة وكثافه عدد الطلاب داخل مدرسه واحدة وايضا تشكر السيد الاستاذ الدكتور (حمدي السيسي )علي ما يفعله في دائرة الهرم من تغير شامل في الصحه والتعليم وهذا ليس الخبر الوحيد له بل ايضا يساعد ويساهم ببناء مشتشفي الهرم الجديدة التي في طريقها الي النور وقد سبق ونشرالموقع تفاصيل ذلك ونتمني المزيد من التوفيق له ولكل من يساعد ويساهم في رقي المجتمع للافضل وننتظر المزيد من النائب العظيم نائب الشعب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.