انطلاق برنامج اعداد مسئول العلاقات العامة والاعلام للمؤسسات من شرم الشيخ ديسمبر القادم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 8:41 مساءً
انطلاق برنامج اعداد مسئول العلاقات العامة والاعلام للمؤسسات من شرم الشيخ ديسمبر القادم

اعداد / د.رشا عبد العزيز
دكتوراه الاعلام والعلوم البيئية جامعة عين شمس

شاركت دكتورة رشا عبد العزيز بالحضور في برنامج ( كايزن تكوين وتمكين المراة للمناصب القيادية ) بقيادة وتقديم المستشارة تهاني التري وقد حضر البرنامج لفيف من الشخصيات المميزة اصحاب الخبرات المتنوعة وبحضور مصري اماراتي سعودي وكان من ابرز الحضور الدكتورة هالة عبد السلام مدير ادارة التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم وبحضور التليفزيون المصري وجريدة الدستور .
وقد اعلنت الدكتورة رشا عبد العزيز دكتوراه الاعلام والعلوم البيئية عن برنامجها الجديد بالتعاون مع اكاديمية وصال للاستشارات والتدريب تحت عنوان ( اعداد مسئول العلاقات العامة والإعلام للمؤسسات ) وقد اعدت حقيبة تدريبية مميزة تشتمل علي سبعة موضوعات هامة وثلاثة ورش عمل وسوف ينطلق البرنامج التدريبي في ديسمبر القادم من مدينة شرم الشيخ مدينة السلام بحضور عربي مميز تنشيطا للسياحة التدريبية داخل مصر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.