ضبط 6 متهمين بمحاولة تفجير كنيسة العذراء بمسطرد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 12:21 مساءً
ضبط 6 متهمين بمحاولة تفجير كنيسة العذراء بمسطرد

متابعه – ندا حامد

بعد نحو أربع وعشرين ساعة من إحباط محاولة تفجير كنيسة السيدة العذراء بمسطرد في شبرا الخيمة، أعلنت وزارة الداخلية، ضبط 6 أشخاص بينهم سيدتان، وقالت: إنهم كونوا شبكة لاستهداف الكنيسة بالعملية الانتحارية.

وأوضحت الداخلية، أن قطاع الأمن الوطني، تمكن ـ من خلال التحريات الميدانية ـ من تحديد هوية “الإرهابى” الذي فجر نفسه، وتبين أنه يدعى “عمر.م” (29 عاما) ويقيم في عين شمس، وحاصل علي شهادة من معهد فنى تجارى، وعثر في محل إقامته على (فرد روسى، و27 طلقة آلى، وأوراق تتضمن شرحا تفصيليا لكيفية تصنيع المتفجرات، ومبلغا ماليا قدره 71 ألفا و300 جنيه وكمية من المشغولات الذهبية، وزجاجتين من سائل الكلوروفورم المستخدم فى تصنيع المتفجرات).

كما أعلنت الداخلية، أسماء وصور المتهمين، وقالت إنها عثرت بحوزتهم على (2 سلاح آلى، ورشاش عوزى، وطبنجة عيار 9 مم، و2 فرد خرطوش، وكمية كبيرة من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، ونصف كيلو بارود، و5 كجم من مادة النترات المستخدمة في تصنيع المتفجرات فضلا عن مواد أخرى).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.