وفاه الفنانه سناء مظهر عن عمر ناهز ال86عام وسيقام العزاء غدآ بمسجد صلاح سالم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 12:12 صباحًا
وفاه الفنانه سناء مظهر عن عمر ناهز ال86عام وسيقام العزاء غدآ بمسجد صلاح سالم

كتبت/ سوزان هاشم

قد أعلنت الفنانة سلوى محمد علي، عبر صفحتها الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك عن وفاة الفنانة سناء مظهر عن عمر يناهز 86عام ..

فيما اعلن ايضآ، الفنان سامح الصريطى، عن وفاتها مساء اليوم الإثنين، واضاف من خلال تصريحاته الصحفيه أن عزاء الفنانة الراحلة سيقام غدًا، الثلاثاء، بمسجد الشرطة بصلاح سالم.

ويذكر أن الفنانة سناء مظهر بدأت مشوارها الفني خلال فترة الستينيات، وقدمت العديد من الأعمال منها: “بوابة المتولي، شاطئ المرح، بياعة الجرايد، النظارة السوداء، على هامش السيرة”، وغيرها من الأعمال الفنية..

وأن الفنانة الراحلة لمعت في الستينيات فكانت إحدى الفتيات الثلاث في فيلم “بياعة الجرايد” مع ماجدة ونعيمة عاكف، وقدمت العديد من الأعمال السينمائية المميزة منها “مدرستي الحسناء” و”شاطئ المرح”.

تزوجت من خارج الوسط الفني من طيار حربي حسن القصري، ولكنه استشهد في حرب الاستنزاف نهاية الستينيات ولم تتزوج بعده، شاركت في العديد من الأعمال التاريخية مثل “على هامش السيرة”، إرتدت الحجاب واعتزلت الفن تمامًا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.