أخيرا انتهى مارثون الثانوية العامة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 9:18 مساءً
أخيرا انتهى مارثون الثانوية العامة

طارق سالم
بعد مرور عام كامل من الدراسة والمذاكرة
والذي شارك فيه كل الطلاب بنين وبنات وهم يمرون على كل سنترات الدروس الخصوصية يريد كل منهم أن يحصل على المراكز الأولى أو أن يكون مشاركا بالمارثون الصعب حتى يلحق بالمرحلة الأخرى بالحياة ليخفف الحمل على والديه من القلق والنفقات الكثيرة والحرمان بعض الأحيان للتوفير ليلحق إبنهم بالمارثون الإجباري حتى وإن كانت لياقته لا تسمح له أن يكون من المراكز الأولى ولكن هو جسر لابد من العبور عليه للمرحلة الأخرى من الحياة والمستقبل
ألف ألف مبروك لكل من شارك بهذا المارثون وجاهد وحاول أن يذكر اسمه في اللوحات الشرفية به حتى يبعث الفرح والسرور بقلب والديه وفرجة الأهل والاصدقاء والأقارب وليس هذا وفقط بل بالبيت كله والحارة والشارع الكل أتى ليهنئ ويبارك بالنجاح
الف الف مبروك لكل طلابنا الأعزاء وربي يتمم فرحتهم بمستقل أفضل
وألف ألف مبروك كل الاباء والأمهات وجزاكم اللله خير الجزاء على صبركم وقلقكم طوال زمن هذا المارثون الذي حرمكم أكيد من متعة الحياة ولكن كل هذا حتى تحصدوا بالنهاية على ثمرة الفرح والمتعة والسرور .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يرقصون‏‏‏
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.