بكري يكشف أسرار التشكيل الوزارى الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 يونيو 2018 - 9:02 مساءً
بكري يكشف أسرار التشكيل الوزارى الجديد

بكري يكشف أسرار التشكيل الوزارى الجديد

كتبت : رانيا بدير

كشف النائب والإعلامى مصطفى بكري ، حقيقة الشائعات التى تدور حول التعديلات المتوقعة لحركة المحافظين، والذين قدموا استقالتهم جميعا بعد أداء الرئيس عبدالفتاح السيسى لليمين الدستوري بمقتضى الدستور .

وأضاف بكري فى برنامجه حقائق وأسرار على صدى البلد ، أن كل المعلومات المتداولة مجرد تكهنات ولايستطيع أحد أن يجزم بحقيقتها، إلا صناع القرار انفسهم .

وأكد بكري، على أن قائمة ترشيحات المحافظين ونوابهم ومساعديهم رفعت كاملة للسيد الرئيس أمس الأربعاء، بعد أن انتهت الجهات الرقابية من مراجعة الأسماء والترشيحات كاملة فى ضوء التقارير المقدمة .

وأوضح بكري، أن المحافظون ونوابهم سوف يؤدون اليمين الدستورية، أمام الرئيس قبل يوم الأربعاء المقبل، وقد يكون الإثنين القادم، وهو اليوم الأنسب .

أما عن برنامج الحكومة، فقال بكري أن رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولى سوف يلقى برنامج الحكومة امام مجلس النواب يوم الأربعاء القادم، وليس يوم الإثنين كما تردد .

وشدد بكري ، على أن هناك تغييرات واسعة، ستطال عدد كبير من محافظى الصعيد،مشيرا إلى أن التغييرات والتنقلات لن يقل العدد تقريبا عن 8 محافظين، كما سيتم تغيير غالبية نواب المحافظين الحاليين، وسيتم تعيين نائبين جديدين من احداهن فى محافظة صعيدية، قريبة من القاهرة .

وأشار بكري إلي أن محافظ القليوبية، اللواء محمود العشماوى مرشح للبقاء فى منصبه كمحافظ للقليوبية، بعد أن كان مرشحا لاحدى محافظات القاهرة الكبرى، بعد أن رأت الجهات المعنية بقاءه فى موقعه لاستكمال برنامجه التنموى، ونفى بكري ترشح اللواء احمد زغلول، مساعد مدير المخابرات الحربية الاسبق، كمحافظ لاحدى محافظات الصعيد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.