أمن الشرقية يلقي القبض على 3 من مرتكبى واقعة السطو على جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2018 - 3:37 مساءً
أمن الشرقية يلقي القبض على 3 من مرتكبى واقعة السطو على جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان

متابعه – ندا حامد

نجحت أجهزة الأمن بالشرقية فى القبض على 3 من مرتكبى واقعة السطو على جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان .

وقال بيان لوزارة الداخلية عن الواقعة : “إنه فى إطار جهود الأجهزة لكشف ملابسات واقعة قيام مجهولون بسرقة 5 خزائن صغيرة بها مبالغ مالية وبعض الأوراق والأختام بالإكراه من مبنى جمعية المستثمرين وفرع هيئة الاستثمار بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان والعثور على إحدى الخزن وبداخلها الأوراق خلف المبنى، أسفرت جهود البحث عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم

إسلام. س. ف، 28 عامًا، عامل نظافة بجمعية المستثمرين، وحمادة. م. ف، 27 عامًا، عامل “ابن عم الأول”، وتامر. ر. ع، 24 عامًا، وأحمد. ح. محمد ، 24 عامًا، وأسامة. أ. م، 26 عامًا، عامل، ومحمد. ع. ح ، 27 عامًا، عامل”.

وتم ضبط المتهمين الأول والثانى والثالث وبحوزتهم مبلغ 46 ألفًا و825 جنيهًا من إجمالى المبلغ المستولى عليه 146 ألف جنيه واعترفوا بارتكابهم الحادث بالاشتراك مع باقى المتهمين.وقرر المتهم الأول أنه استغل عمله بالجمعية واتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة، وأنهم عقب استيلائهم على محتويات الخزن قاموا بإلقائها بإحدى الترع للتخلص منها، وأرشد المتهم الثانى عن السلاح المستخدم “بندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار”،

وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج الأربعة خزن من الترعة بإرشاد المتهمين، وجار تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين والمبلغ المالى.تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.