انفراد راس مال نجيب ساويرس هو المستفيد الاكبر في لقاء القمه التاريخيه

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 5:09 مساءً
انفراد راس مال نجيب ساويرس هو المستفيد الاكبر في لقاء القمه التاريخيه

انفراد
راس مال نجيب ساويرس هو المستفيد الاكبر في لقاء القمه التاريخيه
كتب وجدي نعمان
نجيب ساويرس هو المستفيد الأكبر من القمة التاريخية التى جمعت الرئيسين الأمريكى دونالد ترامب ونظيره الكورى الشمالى كيم كونج أون، لما سوف يعود بالنفع على شركته “أوراسكوم” التى استحوذت فى 2008 على 75% من شركة “كوريلينك” المشغل الوحيد للموبايل فى كوريا. ووفق موقع العربية فأن رجل الأعمال يعد أكبر مستثمر أجنبى فى كوريا الشمالية وبما أن القمة سوف تجعل البلاد تنفتح على العالم بعد عقود من الانغلاق فأن مشكلة “ساويرس” المتمثلة فى عدم قدرته على تحويل أرباح شركته إلى الخارج سوف تنتهى. تقدر أرباح “أوراسكوم” العالقة فى بيونج يانج تقدر بـ540 مليون دولار، لكن قيمتها بسعر السوق السوداء لا تتجاوز 80 مليون دولار، حيث رفضت السلطات الكورية منحه الدولارات لتحويل الأموال بالسعر الرسمى. وبحسب تصريح رجل الأعمال نجيب ساويرس العام الماضى فأن استثماراته فى كوريا الشمالية تبلغ 250 مليون دولار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.