ازاى تخلى ابنك يعمل رجيم من غير ما تجهديه

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 9:32 مساءً
ازاى تخلى ابنك يعمل رجيم من غير ما تجهديه

كتبت- امل عبد الرحمن

السمنة لم تعد شبح للكبار فقط بل تعدت الاطفال وصغار السن ايضا وتواجه الام مشاكل كثيرة لتفادى هذه المشكلة ونضع لك بعض الحلول منها

١- وقت محدد للأكل:

رجيم للأطفال 

سيساعدك تناول 3 وجبات منتظمة يوميًا مع بعض الوجبات الخفيفة على تلبية احتياجات طفلك الغذائية، مع تحديد وقت معين لتناولها، لان الوقت المحدد يفيد فى حرق الدهون وإرسال إشارات من المخ لكى تقوم باقى أعضائه بحرق السعرات الحرارية.

٢- البروتين:

اعتمدى على أحد الأغذية التى توفر البروتين لطفلك سواء فى شكل حيوانى كاللحول الحمراء والبيضاء ومنتجات الألبان والبيض، أو فى شكل نباتى كالبقوليات، ويفيد البروتين فى تحقيق عنصر الشبع لطفلك، كما أن البروتين يفيد بشكل كبير فى زيادة نسبة حرق الدهون فى جسم طفلك مع استخدام زيوت طبيعية فى الطهى مثل زيت الزيتون.

٣- الخضروات والفواكه:

رجيم للأطفال
 

جددى فى شكل تقديم الخضروات والفواكه لطفلك، بحيث يحبها ويكثر من تناولها يوميا على الأقل مرتين، وهذه الخضروات تفيد فى حرق الدهون لان سعراتها قليلة مما يساعد على انقاص الوزن الزائد والشعور بالشبع لاحتواء الخضروات والفواكه على نسبة كبيرة من الالياف، وهذه الخضروات مثل الخس والخيار وبعض الفاكهة مثل البرتقال والتفاح .

٤- الرياضة:

حاولى أن تحرصى على ممارسة الرياضة، واجعلى طفلك يشاركك فيها مثل الزومبا والرقص والجرى وغيرها من الالعاب الرياضية، التى يمكن أن يستمتع بها معك ليشعر انه يلعب وليس عقاب له

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.