ثقافة سلمنت وشهر رمضان الكريم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 1:04 مساءً
ثقافة سلمنت وشهر رمضان الكريم

كتبت – وفاء لبيب 
نظمت مكتبة سلمنت الثقافية بمحافظة الشرقية محاضرة حول الآداب العامة فى شهر رمضان الكريم تحدث فيها سعيد محمد عن شهر العبادة والصيام والتقرب إلى الله وهذا الشهر الفضيل له طقوس خاصة وآداب وسلوك يجب علينا جميعاً أن نلتزم بها وعلى سييل المثال يراعى عدم تشغيل الأغانى واﻻحتفاﻻت بصوت عالى وعلى فتياتنا عدم ارتداء المﻻبس العاريه أو المثيرة واﻻلتزام بالزى الشرعى فى الأماكن العامة حفاظاً على الصيام ومراعاة شعور الآخرين وأيضا يجب تجنب سوء الحديث للآخرين بالقول أو بالفعل ومراعاة أن تكون أخلاقنا حميدة في سلوكياتنا اليومية ومن أجمل وأرقى المشاعر الإنسانية التى تميز المسلمين فى هذا الشهر العطف على الآخرين واخراج الصدقات وعمل موائد اﻻفطار الجماعى لفقراء المسلمين ويجب أن يكون ذلك لوجه الله تعالى وليس على سبيل التباهى ويجب علينا أن نتحلى بروح التعاون والحرص على مساعدة الآخرين في هذا الشهر الكريم وذلك صباح السادس من رمضان الموافق الثاني والعشرين من مايو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.