إحالة إعلامية للمحاكمة العاجلة لإهانتها رئيس الجمهورية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 2:22 مساءً
إحالة إعلامية للمحاكمة العاجلة لإهانتها رئيس الجمهورية

كتبت : وفاء خروبه

أمرت رئيس هيئة النيابة الإدارية المصرية المستشارة فريال قطب، بإحالة الإعلامية عزة الحناوي، مقدمة برامج بالقناة الثالثة بالتلفزيون المصري سابقاً للمحاكمة التأديبية العاجلة.

وتمت إحالة الإعلامية المصرية على خلفية التطاول على السياسة الإعلامية للدولة ونشر أخبار كاذبة في حق قيادات الإعلام ونشر عبارات ومشاركات تنطوي على إهانة القيادة السياسية على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

وقال المستشار محمد سمير المتحدث باسم هيئة النيابة الإدارية المصرية، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الهيئة تلقت بلاغًا من رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ضد المتهمة لقيامها بإجراء مداخلة هاتفية لمدة 36 دقيقة مع قناة معادية لمصر تطرقت خلالها إلى سلطة الدولة على الإعلام وتطاولت فيها على نظام الإعلام المصري ونالت من السياسة الإعلامية بالدولة بطريقة مسيئة تثير الرأي العام.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.