تصريح خاص لجريده فرسان الميدان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 1:54 صباحًا
تصريح خاص لجريده فرسان الميدان

تصريح خاص لجريده فرسان الميدان

كتب وجدي نعمان

صرح الاستاذ احمد قطامي احد المسئولين بحمله تكريم الرئيس مبارك لجريده فرسان الميدان بهذا التصريح ..

وقال هذه ليست مجرد صورة من الاحتفال بعيد ميلاد الريس مبارك ولكن هذه الصورة عبارة عن اخر مسمار في نعش ثورة يناير عندما ينزل اعضاء حملة تكريم الريس مبارك للاحتفال في وسط ميدان التحرير حاملين صور الريس مبارك وتورتة عليها صورته ويهتفون باسمه فانهم بهذا يذهبون بثورة يناير الي مثواها الاخير….الثورة التي نادوا فيها بالعيشوالحرية والعدالة الاجتماعية واصبح قوادها من الاثرياء و من وادي شواطئ اوربا العالمية وبعضهم اصبح من الاسماء الرنانة في الدولة كبعض اعضاء مجلس الشعب انها لم تكون ثورة علي نظام يحكم ولكن ثورة علي كل ما هو اصيل وجميل في هذه البلد التي كانت تعيش الامن والامان في ازهي عصورها….. لقد اتت هذه الثورة علي الاخضر واليابس في مصر وذهبت بالاقتصاد والسياحة والاخلاق واتت بالخراب والارهاب والحزن لمعظم بيوت مصر لقد تركت المئات من اليتامي والارامل والامهات الثكالي والاباء الذي انحني ظهورهم في تربية ابنائهم وذهبوا بهم الي قبورهم في عز شبابهم…….. هل بعد ذلك سنجدمن يطلق عليها اسم ثورة يتاير لا فوالله انها نكسة اشد سوءا من نكسة 67 … ياخسارة يابلد…..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.