الرياح وإكتمال القمر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2018 - 10:14 صباحًا
الرياح وإكتمال القمر

الرياح وإكتمال القمر

بقلم/ دكتورة مها العطار

نعيش الأن توقيت إكتمال القمر حيث الذبذبات غير منتظمه وتؤثر بالسلب على الكائنات الحية خاصة الإنسان ، هنا تتضح الحكمة من صيام الثلاث الأيام البيض لان الصيام يقلل نسبة الماء في الجسم ويهىء الإنسان لتلقى الذبذبات السالبة من القمر .
ولتقليل التأثير الضار حيث يعد إكتمال القمر من الطاقات السلبية التى لا ينبغى السفر الطويل ، أوعقد إى إتفاق فى هذه الأيام ، سواء إتفاق عمل ، أوعقد خطوبة أو زواج ، أو بداية مشروع جديد ، أو حتى شراء سيارة أو منزل ، أو التسوق ، أو تعديل أى شىء بالمنزل ، فالتوقيت هام جدآ فى هذه المسائل
يقول تعالى : ( إنا أرسلنا عليهم ريحا صرصرا في يوم نحس مستمر ) الآية/19: سورة القمر ، وقال تعالى إيضآ ( فأرسلنا عليهم ريحا صرصرا في أيام نحسات ) الآية/16: سورة فصلت ، وإرتباط الريح بالقمر هو إرتباط يسبب الشدة والنحس كما ذكر .
وكان الرسول ” صلى الله عليه وسلم ” عندما يرى القمر بدرآ ينزعج ويقول عن عائشة رضي اللّه عنها ‏”‏تَعَوَّذِي باللّه مِنْ شَرّ هَذَا الغاسقِ إذَا وَقَبَ‏”‏ .
أشارَت دراسة صدَرت عن قسم علم الفلك بجامعة “بكين” إلى وجود رابط قوي بين قُوَى المدِّ والجَذر وتأثير ذبذبات القمر، وبين حدوث الزلازل والحوادث ، وذلك من خلال دراسة واحد وعشرين زلزالاً ضرَب جزيرة “تايوان” في القرن العشرين ، كذلك الإحصاءات الأمنية عن الحوادث والصراعات فى البلاد .
إرتباط الرياح والزلازل والقمر هو إرتباط شديد وصعب ، فالنظر في تلك الآيات يُورث المؤمن زيادةَ اليقين ، وترسيخًا لجذور الإيمان في القلب. . الحذر والحيطة فى هذه الأيام والتحذير مستمر فى عدم السفر والسرعة والتوتر ، يجب الدعاء بإستمرار والهدوء والسكون وتخزين الطعام .. حفظكم الله .
دكتورة #مها_العطار خبير #طاقة_المكان #الزلزال_الأخير #العاصفة_الترابية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.