رياضة الغريبة تنظم مؤتمرا جماهيريا تحت شعار”انزل شارك من أجل مصر” بمركز شباب قطور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 مارس 2018 - 2:37 مساءً
رياضة الغريبة تنظم مؤتمرا جماهيريا تحت شعار”انزل شارك من أجل مصر” بمركز شباب قطور

كتبت : سهام حمدى

نظمت ادارة الشباب والرياضه بمدينة قطور محافظة الغربيه،صباح اليوم الخميس،مؤتمراً جماهيريا بمركز شباب مدينة قطور تحت شعار”انزل شارك من أجل مصر.

بحضور محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربيه،ايمن عقبه وكيل الشباب،علي الراعي وكيل الشباب، النائب فؤاد حسب الله عضو مجلس النواب، النائب خالد مصباح،النائب حماده القسط، الشناوي ماضي مدير عام الهيئات،فتحي خضر مدير عام التخطيط،الشناوي ماضي مدير عام الهيئات،شريف الهطيل مدير عام ادارة شباب قطور،يسري الديب مدير ادارة البرلمان والتعليم المدني، مصطفي ابوالروس معاون المديريه،مصطفي طعيمه المستشار الأعلامي بمديرية الشباب والرياضه.
بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري،كلمة ترحيب من السيد شريف الهطيل مدير عام الشباب والرياضه.
تناول المؤتمر شرح تفصيلي لأعضاء مجلس النواب عن الدور الأكبر للمشاركة السياسيه في الانتخابات الرئاسيه المقبله، والحفاظ علي الأستحقاقات الوطنيه،لضمان مستقبل مصر المحوري في الشرق والأسط،تمكين مصر بالمساهمة في إنجاز المشروعات العملاقه التي بدأت وتمتد حتي 2020.
اشار فؤاد حسب الله عضو مجلس النواب عن تجاوز مصر للمراحل الصعبه الماضيه،التنميه مستمره بفضل القياده السياسيه الواعيه من الداخل والخارج.
اشار حسب الله بأن مواقف القياده السياسيه بجانب الشعب لحظه بلحظه ابتداء من عمل مؤتمرات شبابيه بتواجد معظم الشباب في لقاءات القياده السياسيه ومشاركة الشباب في اتخاذ قرارات ملموسة لتنمية المجتمعات العمرانية.

تحدث محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه علي أهمية المشاركة المجتمعيه بالأنتخابات الرئاسيه المقبله،دور الشباب القوي،جميع فئات المجتمع،ليعلم العالم والمجتمع الدولي ،بأن مصر شعارها الديمقراطيه والنزاهه والشفافيه في جميع المجالات،التنميه بكافة أشكالها مستمره .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.