تاجر مخدرات يبيع الأقراص داخل محكمة بالصف

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 مارس 2018 - 7:38 مساءً
تاجر مخدرات يبيع الأقراص داخل محكمة بالصف

تاجر مخدرات يبيع الأقراص داخل محكمة بالصف

كتب /خميس حبيب

كشفت تحقيقات نيابة الصف التي باشرها المستشار محمد على حمودة رئيس النيابة، وتبين أنه أثناء تواجد ضابط شرطة برفقة عدد من المتهمين المرحلين للعرض على النيابة العامة بمقر المحكمة، شاهد أحد الأشخاص يضع قرص “برشام” في فم أحد المتهمين المقيدين بالكلابشات، فأسرع تجاهه وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على 4 شرائط من الأقراص المخدرة، وتم التحفظ عليه والمضبوطات وتحرير مذكرة ورفعها للنيابة العامة.
وأضافت التحقيقات أن المتهم عاطل، 27 سنة، سبق اتهامه في قضيتي سلاح ومخدرات، ويدخل إلى المحكمة بحجة استخراج شهادات بأحكام صادرة ضده، ويقوم ببيع الأقراص المخدرة للمتهمين المعروضين بالمحكمة بمبلغ 25 جنيها للقرص الواحد.
وتبين أن المتهم كرر فعلته في المحكمة مرتين، واستمعت النيابة لأقوال الضابط وأمناء شرطة شاهدوا الواقعة أيضا.
وواجهت النيابة المتهم الرئيسي بما أسفرت عنه التحقيقات وشهادة الضابط والأفراد فاعترف باتجاره بالمواد المخدرة بمقر المحكمة، فوجهت له النيابة تهمة الاتجار بالمخدرات.
وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما وجهت للمتهم الآخر الذي تناول القرص المخدر تهمة تعاطي المخدرات، وتبين من التحقيقات أنه محبوس على ذمة قضية سرقة هاتف محمول فأمرت النيابة بحبسه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.