شباب الغربية تواصل تقديم برنامج “مشواري “لتأهيل الشباب لسوق العمل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 7:27 مساءً
شباب الغربية تواصل تقديم برنامج “مشواري “لتأهيل الشباب لسوق العمل

كتبت : سهام حمدى

واصلت مديرية الشباب والرياضه”الاداره العامه للشباب”صباح اليوم الثلاثاء تقديم برنامج “مشواري” لتدريب الشباب من سن24:18عاما علي مهارات إدارة المال وكيفية عمل مشروعات صغيره.

يتم تنفيذ البرنامج بإشراف محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه،علي الراعي وكيل المديريه لشئون الشباب،محمد جوده مدير عام ادارة الشباب،مجموعه من الأخصائيين بمديرية الشباب والرياضه تم تدريبهم علي البرنامج.

حاضر برنامج اليوم الدكتور أحمد البنبي أخصائي رياضي بالإداره العامه للرياضه،بمشاركة30شاب وفتاه من شباب الجامعات،يتم تدريبهم علي مهارات التواصل،التفكير الإبتكاري،اتخاذ القرارات،القياده وطريقة العمل،ثقافة العمل،الأحلام والتخطيط للمستقبل،التخطيط للعمل،مهارات الادخار،كيفية عمل دراسة الجدوي للمشروعات الصغيره للشباب.

اشار البنبي بأن البرنامج يتم لمدة عشرة أيام،مشيرا بأنه تم تخريج الدفعه الأولي خلال شهر يناير. وفي انتظار تسليمهم شهادات التدريب بعد وصولها من وزارة الشباب،الان يتم تدريب دفعه ثانيه خلال شهر فبراير،سيتم مواصلة. البرنامج حتي نهاية 2018.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.