الصحفيه نعمة مدحت تعرض فيديو خطف الاطفال ببرنامج صبايا الخير الذي تم حذفه من علي مواقع التواصل الاجتماعي والذي تسبب في حبس معدة البرنامج غرام عيسي والمصور محمد راضي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 5:37 مساءً
الصحفيه نعمة مدحت تعرض فيديو خطف الاطفال ببرنامج صبايا الخير الذي تم حذفه من علي مواقع التواصل الاجتماعي والذي تسبب في حبس معدة البرنامج غرام عيسي والمصور محمد راضي

الصحفية نعمة مدحت تعرض الفيديو خطف الاطفال ببرنامج صبايا الخير الذي تم حذفه علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي والصفحه البرنامج الرسميه ببرنامج صبايا الخير وقناة النهار وهذا الفيديو يوضح تصوير المصور محمد راضي مصور البرنامج لعدد من المجرمين خطفين اطفال مقابل المال الذي عرض عليهم وهو 300الف لكل طفل ويوضح ايضا الفيديو ان المعدة غرام عيسي كانت تقوم بشغلها وليست محرضه علي خطف الاطفال وانما هو عملها كامعدة ببرنامج صبايا الخير وهو البحث علي الجريمه ونشرها لتفادي الوقوع فيها وليس التحرض علي خطف اطفال كما اتهمت بيه من قبل النيابه وما هذا الا مجرد تحقيق تلفيزيوني في جرميه تكاد تكون منتشرة في بلدنا اليوم والتسليط الضوء عليها لعدم الوقوع فيها

والجديربالذكر ان قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، حبس معدة ومصور في برنامج صبايا الخير، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، 15 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامها بالتحريض على خطف طفلين بمنطقة السلام ثاني.

وجاء في أقوال المتهمين إن معدة البرنامج وتدعى «غرام. ع»، عقب تكليفها من رئيس تحرير البرنامج، للتواصل مع شاب يدعى إسلام، قال إنه اكتشف عصابة لخطف الأطفال، مطالبًا إياها بأن تتصل بالعصابة على أنها تريد شراء أطفال، وتم الاتفاق على مبلغ 300 ألف جنيه للطفل والاتفاق على طفلين.

وجاء في أقوال المتهمين أمام النيابة العامة، قالت المتهمة وتدعي «غرام. ع» إنه عقب تكليفها من رئيس تحرير البرنامج، للتواصل مع شاب يدعى إسلام، اكتشف عصابة لخطف الأطفال وعليها، أن تتصل بالعصابة على أنها تريد شراء أطفال، وتم الاتفاق على مبلغ 300 ألف جنيه للطفل والاتفاق على طفلين.

وأضافت المتهمة أنه تم تحديد الموعد وتم إبلاغ وزارة الداخلية، وعقب التنسيق والقبض على العصابة وعودة الطفلين لأهلهم، فوجئت باتهام الخاطفين لها بأنها من حرضتهم على الخطف مقابل المبلغ.

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، أمرت باستدعاء الإعلامية ريهام سعيد، للتحقيق معها في الواقعة، وأمرت بسرعة التحريات أجهزة الأمن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.