” طارق السيد ” الروح القتالية للاعبين سبب الفوز على كيما

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 5:24 مساءً
” طارق السيد ” الروح القتالية للاعبين سبب الفوز على كيما

المنيا – أشرف جمعة

قال المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المنيا طارق السيد، إن مباراة اليوم والتي حقق فيها الفريق فوزًا هامًا أمام كيما أسوان ، مليئة بالمكاسب، وعلى رأسها حصد الثلاث نقاط ، مضيفًا أنه فوجىء بالروح القتالية الكبيرة لدى اللاعبين الذين قدموا مباراة قوية للغاية أمام فريق عنيد على ملعبه، ونجحوا في تحقيق الفوز في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، ما يدل على تحملهم للمسئولية.
وأكد السيد أن من هاجموه فور إعلان النادي توليه مسئولية الجهاز الفني قد أعطاه تحفيزا اضافيا وإصرارا على قيادة الفريق العريق ومواصلة الإنتصارات، وهذا ما ظهر اليوم في أولى مبارياته مع الفريق خارج ملعبه، مقدما الشكر لكافة المنتقدين، ومطالبهم بالوقوف خلف الفريق في الفترة المقبلة شديدة الأهمية.
وأعلن المدير الفني للمنيا عن منحه مكافأة مالية للاعبين من جيبه الخاص تحفيزا لهم، وتقديرا لمستواهم الذي ظهروا به اليوم، والتواصل مع مجلس الإدارة لمنحهم مكافأت اضافية، مهديًا فوز اليوم لمدرب الفريق ” سامح اسماعيل” الذي حضر اللقاء ووالده يجري عملية جراحية كبيرة، متمنيا له الشفاء العاجل.
وطالب السيد جماهير المنيا وكافة رجال الأعمال والمسؤولين بدعم الفريق بشتى الطرق، مما ينعكس بالإيجاب على اللاعبين في المباريات المقبلة.

يذكر أن فريق المنيا حقق فوزا اليوم السبت، بنتيجة 2-1 على فريق كيما اسوان، وارتفع رصيد المنيا للنقطة 39 في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط عن فريق الجونة صاحب المركز الأول، وأسوان صاحب المركز الثاني بـ 41 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.