نجوم الأهلي والزمالك غدا في ختام كأس الشهيد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 8:06 مساءً
نجوم الأهلي والزمالك غدا في ختام كأس الشهيد

متابعة / مصطفى العطار

صرح الدكتور حسني صادق امين الإعلام بحزب صوت الشعب أن ملعب نادي الشباب الرياضي ببني سويف سيشهد غدا الأحد في الثالثة عصراً ختام بطولة كأس الشهيد بحضور عدد من نجوم الاهلي والزمالك حيث يلتقي فريقا بلفيا وشريف باشا لتحديد المركزين الثالث والرابع ثم في الرابعة عصرا يقام النهائي بين فريقي شباب الجامعة والبرانقة يعقبه توزيع جوائز أحسن لاعب والهداف وأحسن أخلاق وأفضل حارس مرمى كما يحصل الفريق الفائز بالبطولة على كأس البطولة و مبلغ مالي حوالي ١٠ آلاف جنية والمركز الثاني مبلغ حوالي ٧ آلاف ويحصل المركز الثالث على مبلغ ٥ آلاف جنيه .

كما يقوم رئيس حزب صوت الشعب المستشار احمد البراوي بتكريم عدد من أسر شهداء محافظة بني سويف بحضور السيد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف وعدد كبير من الرموز السياسية والرياضية والتنفيذية بالمحافظة

ومن جانبه أكد الكابتن محمد فاروق الحكم الدولي السابق وأمين الشئون الرياضية بالحزب أن الحكم الدولي محمد عصام سوف يقوم بتحكيم مباراة النهائي وسوف يتم تكريم رئيس لجنة الحكام الكابتن حمدي سعد

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.