” طارق السيد ” المنيا جاهز لمواجهة كيما أسوان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 6:36 مساءً
” طارق السيد ” المنيا جاهز لمواجهة كيما أسوان

المنيا – أشرف جمعة

قال طارق السيد المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المنيا، إن صفوف فريقه مكتمله قبل المواجهة المرتقبة مع فريق كيما أسوان، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر بالدوري الممتاز ب.

وأضاف السيد أن الفريق يخوض تدريبًا ، عصر اليوم الخميس، قبل أن يتوجه مساءً الى محافظة أسوان، ليخوض اللاعبين تدريبًا آخر غدًا الجمعة على الملعب الفرعي باستاد أسوان، مؤكدًا أن الفريق جاهز لمواجهة فريق كيما العنيد صاحب المركز العاشر، والذي يقدم آداءًا جيدًا خاصة على ملعبه طوال الموسم.

وأوضح المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المنيا، أنه لا بديل عن الفوز في جميع مباريات الدور الثاني لتحقيق حلم الصعود، حيث تتنافس كافة الفرق لتحسين مستواها، بالإضافة إلى تصارع الفرق الواقعة بنهاية الجدول والتي تؤدي مباريات قوية خشية الهبوط، لذا فالفوز هو عنوان كل مباراة.

وأعرب السيد عن تفائله في المباراة المقبلة، خاصة مع تعافي عددا من اللاعبين المؤثرين بالفريق، منهم محمد سمارة هداف الفريق والعائد من الإصابة، حيث جرى تأهيله البدني بنسبة كبيرة، وهناك احتمال كبيرة ليلعب جزءا من المباراة، وكذلك اللاعب هادي أنور العائد من الإصابة بخلع في الكتف، وصانع ألعاب الفريق طارق ابو النسب العائد أيضا من الإيقاف، مؤكدًا أن جميع عناصر الفريق على كفاءة عالية ويلعبون بروح واحدة لتحقيق المكاسب في كافة المباريات.

وتعد تلك المباراة هي الأولى رسميا للمدير الفني الجديد للمنيا طارق السيد، وجهازه الفني المكون من سامح إسماعيل، ومحمود إسماعيل، وأحمد السيد مدرب حراس المرمى، والجهاز الطبي كل من الأطباء: محمد السيد ومحمد علي ومحمود الزناتي.

يذكر أن الفريق المنياوي يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ٣٦ نقطة ، خلفا لفريق اسوان صاحب المركز الثاني برصيد ٤٠ نقطة، والجونة المتصدر برصيد ٤١ نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.