الرئيس السيسي يجمع الفاصولياء من صوب مطروح

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 3:03 مساءً
الرئيس السيسي يجمع الفاصولياء من صوب مطروح

كتبت : وفاء خروبه

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على سعر الفاصولياء في مشروع الصوبات الزراعية بالمشروع القومي للزراعات المحمية، متسائلا عن أسعارها في السوق الحر، وذلك على هامش استماعه للشرح التفصيلي حول محتويات الصوبات.

وأقدم الرئيس، خلال جولته التفقدية، للمشروع بمرسى مطروح، اليوم الخميس، على جمع بعض من ثمار المحصول، موجها حديثه لمهندس الصوبة، قائلا: “بدأتوا تجمعوا ولا لسه، وبتبيعوا بكام”، فرد المهندس، قائلا: “الصوبة بتجمع مرتين في الاسبوع بمعدل طن، وبنبيع بسعر 5 جنيهات”.

فيما علق وزير الزراعة، على تساؤل الرئيس، قائلا: “بنيع بـ5 جنيهات وسعرها الآن في السوق يتراوح ما بين 10 إلى 8 جنيهات، مٌشيرا إلى أن هذا ليس التوقيت الموسمي لها.

ويفتتح الرئيس السيسي مشروع الصوب الزراعية، ويتفقد عددًا من المشروعات الاستراتيجية اليوم، الخميس، في محافظة مرسى مطروح، وسط قيام الأجهزة الأمنية برفع درجة الاستعداد القصوى، كما تم اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتأمين فعاليات الزيارة ومراجعة الخطة الأمنية بالمناطق الاستراتيجية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.